العطور, دهن العود

أفضل عطور العود من رياحين العود

أفضل عطور العود من رياحين العود

أفضل عطور العود من رياحين العود , ‏تعد العطور من الأنواع الطيبة التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليوميه بالنسبة للرجل والمرأة ‏‏لذا في أغلب الرجال والنساء ‏لديها نوع او اكثر من العطور المفضلة لها ‏وخلال ذلك المقال سنقوم بجمع اغلب الانواع المفضلة لدى الكثيرين و المشهورة في سوق العطور كما ‏سنوضح الأنواع المختلفة من العطور النسائية والرجاليه.

 

‏تعرف على ‏الأنواع المختلفة من العطور النسائية والرجاليه

‏نوفر لكم ‏في رياحين العود العديد من أفضل عطور العود النسائية والرجاليه المختلفة والتي تتميز برائحةتها النقية وهي ‏من العطور التي تتميز بفخامتها وجودتها العالية ‏وهي من العطور الشهيرة جدا في الخليج العربي و المنتشرة ‏بالبخور الطيب ودهن العود.

 

‏تعرف على تركيبات رياحين العود الفرنسية

‏نقدم لكم من خلال رياحين العود أفضل عطور العود التي تتميز بملمس ناعم ورائحة عطرة ‏وجوده عالية وخامة مميزة ‏حيث تعتبر تركيبات رياحين العود الفرنسيه ‏والروائح التي تتميز بما ذيك مختلف مفعم بالشباب والحيوية والرقي والجمال ومستوحى من أفخم الروائح الفرنسيه الاصلية.

مميزات تركيبه رياحين العود الفرنسيه

  • ‏تعتبر هذه التركيبة من ‏التركيبات الفريدة من نوعها لأنها ‏تعد مزيج مختلف من العطور الفرنسيه التي تتميز برائحتها ‏الفخمة والفاخرة والتى تتميز برقيها ‏كما أنها لها نكهة عالية تناسب الأذواق الراقية.

 

  • ‏ما يميز ‏تركيبات رياحين العود الفرنسية لأنها تتناسب مع مختلف الأذواق ‏وتتناسب مع جميع الأعمار وبالأخص الشباب الذي يفضل الرائحة ذات التأثير القوي والمميز.

 

  • ‏ما يميز أيضا عطور رياحين العود الفرنسية انها مصنوعة من مادة خام ومركزه وأصلية وتم صناعته بعناية فائقة ليعطي هذا العطر الفريد من نوعه.

 

  • ‏تعد هذه التركيبة من التركيبات المميزة لأنها مدروسة جيدا قبل أن يتم صناعتها ‏‏لتعطى رائحة مميزة يفضلها الجميع ومناسبة لجميع الأذواق.

 

  • ‏تتميز تركيبة رياحين العود ‏بالقوة وسرعة انتشارها فى المكان بمنتهى السهولة والثبات ‏العالي على الأقمشة والملابس الذي يدوم لفترات طويلة.

 

  • ‏ما تتميز تركيبه رياحين العود الفرنسية لأنها تخلوا تماما من أي كحول ومناسبة جدا للجميع .

 

  • ما يميز تركيبه رياحين العود الفرنسية أنها ‏فريدة ‏من ‏نوعها ولا توجد إلا في رياحين العود واذا كنت ترغب فى شرائها يمكنك ان تطلبها من المتجر اونلاين ‏‏بمنتهى السهولة.

 

  • ‏ما يميز أيضا تركيب رياحين العود الفرنسية أنها تتناسب مع النساء والرجال وذلك لأنها خاليه من الروائح القوية والفخمة والتي لها ملمس ناعم في نفس الوقت.

 

  • ‏كما تعد تركيبه رياحين العود الفرنسيه من أفضل عطور العود التي يفضلها الجميع لأنها تتميز بأنها مزيج من العطور الفرنسيه الرائعة والتي لها رائحة فواحة وقويه للتطيب كما انها تتميز بانها تدوم لفترات طويلة.

 

  • ‏كما أن رائحتها ‏لطيفة ولها ملمس ناعم على الجلد ‏و‏خفيفة جدا على حاسة الشم كما تتميز بثباتها القوي على الأقمشة.

 

‏تعرف علي أفضل عطور العود ‏النسائية والرجاليه من رياحين العود

 

‏‏يوجد في رياحين العود مجموعة مميزة جدا من الأنواع المختلفة من أفضل عطور العود ودهن العود والتي تتكون من:

 

  • طقم الأمراء

طقم الأمراء

‏يعتبر صندوق ‏الأمراء الفخم للعطور من أفضل عطور العود ‏كما انه يتكون من مزيج مميز من خشب العود ودهن العود الموزع بطريقة مناسبة حيث يتكون طقم الأمراء من ربع تولة من دهن جنتابوري الفاخر والفريد من نوعه مع مزيج من ربع تولة من دهن مسك الورد المتميز ووقية فاخرة من عود مروركى بحجم 30 جم وهو محسن اصلى وطبيعي.

 

  • مسك الورد و عطر هاجر

مسك الورد و عطر هاجر

‏يعد من التركيبات الخفيفة من تركيبات رياحين العود والمشهورة بتركيبة مسك الورد وعطر هاجر ‏حيث تعد من أفضل العبوات التي تتميز برائحة الخفيفة والناعمة ‏كما أنها لها رائحة لطيفة جدا وتأتي بعبوتين ‏مسك الورد وعطر هاجر ‏‏كما أنها تتميز برائحة فواحة وقويه وثابته تدوم لفترات طويلة كما تتميز بملمس عطري ناعم على الجلد لذلك فهو مناسب للاستخدام اليومي وأيضا في بعض المناسبات البسيطة.

 

صندوق الفخامة النسائي

‏عندما ‏نتحدث ‏عن اجود وأفضل عطور العود النسائية يتربع على العرش صندوق ‏الفخامة النسائي ‏والتي تعد مناسبة جدا لجميع النساء حيث ‏يتكون صندوق الفخامة النسائي من ‫1\4‬ توله من دهن عود تركيبات رحالة العود ‏وعطر نايت رايدر النسائي ‏و70 جرام من العود الموروكي المحسن الأصلي والطبيعي.

‏تعد ‏هذه التركيبة تشكيلة رياحين العود من صندوق الفخامة النسائي وإذا كنت ترغب في استبدال ‏الاصناف ووضع أنواع أخرى من العطور التي تريدها من دهن العود والبخور في الصندوق ‏سنقوم بصناعتها فقط من اجلك.

 

صندوق الفخامة الرجالي

‏إذا كنت ترغب في العثور على صندوق الشامل الذي يجمع بين المواد العطرية التي تريدها يمكنك اختيار صندوق الفخامة الرجال ما يميز فندق الفخامة الرجالي انه يتكون من اجود وأفضل العطور من البخور ودهن العود ‏كما يمكنك طلب لنفسك أو كهدية فاخرة وفخمة القيمة.

يتكون صندوق الفخامة الرجالي من ربع تولة من دهن رحالة العود مع مزيج من عطر نايت رايدر الرجالي الأسود ‏و70 جرام من عود الكلمنتان المحسن الطبيعى والأصلي واذا كنت ترغب فى استبدال الأصناف التى تريدها سنقوم بصناعتها من أجلك.

 

عطر نايت رايدر النسائي

يعد عطر نايت رايدر من أفضل عطور العود الشرقية الدافئة التى لها ملمس ناعم فإذا كنتى تفضلين هذا النوع من العطور التى تتميز برائحتها المخملية فعليك بشراء عطر نايت رايدر النسائي من رياحين العود حيث يعد عطر نايت رايدر النسائي من العطور الشرقية المميزة التى تتميز برائحتها القوية والفواحة وسهولة انتشارها فى المكان كما انها تتميز بثباتها القوي على الملابس لفترات طويلة وتعبر عن أنوثة وجمال صاحبتها لما تتميزه من رائحة لطيفة لذا فهى مناسبة لجميع النساء كما يمكن تقديم عطر ناسا رايدر النسائي كهدية للشخص المفضل.

مميزات عطر نايت رايدر النسائي

يحتوي عطر نايت رايدر النسائي على مزيج من النكهات والعطور المميزة الشرقية الأصيلة التى تدل على أنوثة صاحبتها وجمالها ورقيها كما انه تم ترخيصة من هيئة الغذاء والدواء يتميز ايضا برائحة فواحة وقوية وثابتة تدوم لفترات طويلة  تدوم لأكثر من 24 ساعه لان تركيزها عالي جداً نظراً لصناعتها من مواد اصلية وخام.

 

عطر نايت رايدر الرجالي

يعد عطر نايت رايدر الرجالي من أفضل عطور العود الشرقية الأصيلة والتى تتكون من خليط من الزعفران والياسمين ومزيج ايضا من دهن العنبر والورد وأصماغ الخشب والأرز والتنوب من عطر نايت رايدر الرجالي الحصري كما ان ما يميزة انه ذو ثابت عالى يدوم لفترات طويلة وله رائحة قوية وفواحة تتميز بفخامتها وانتشارها بمنتهى السهولة فى اجواء المكان كما تتميز بثباتها القوي على الملابس والجسم لمدة طويلة نظراً لانها مصنوعه من مواد خام وأصلية.

يعد عطر نايت رايدر الرجالى من العطور الشهيرة فى الخليج العربى والتى لها شعبية بين العطور ويفضلها اغلب الرجال نظراً لرئحتها القوية والفاخرة كما انها تدل على فخامة صاحبها ورقية لذا فهى مناسبة للرجال ذو الذوق العالي كما يمكن تقديم عطر ناسا رايدر الرجالي كهدية فاخرة للشخص المفضل.

 

كل هذه الانواع تتوفر فى متجر رياحين العود بخصم 50% سارع وتمتع باقتناء أفضل عطور العود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.