جميع المقالات

تعرف على أفضل عطور رجالية لسنة 2022

تعرف على أفضل عطور رجالية لسنة 2022

أفضل عطور رجالية 2022 , يتم الاستدلال على أناقة وفخامة الرجل من مظهره ورائحته، ولأننا في رياحين العود نحرص على تمتعك بأفضل رائحة وظهور وحضور مميز، نقدم لك في هذه المقالة افضل عطور رجالية 2022، شاملة أفخم الماركات العالمية، وأفضل الروائح التي ستجعلك مميزًا عن دونك من الحضور، وتلتف لك كل الأعين والرؤوس.

تعرف على أفضل عطور رجالية لسنة 2022

عطر جوتشي جيلتي بلاك من جوتشي 

عطر جوتشي جيلتي بلاك من جوتشي 

بتصميم ساحر، ونكهة برائحة منعشة لا مثيل لها، ستأسر جميع الحضور برائحتك عند طلب عطر جوتشي جيلتي بلاك من جوتشي فانه صنف ضمن قائمة أفضل عطور رجالية لسنة 2022. حيث يتميز هذا العطر برائحته القوية والفواحة التي تظل ثابتة مهما مرت الساعات والأيام عليها. يتكون عطر جوتشي جيلتي بلاك من جوتشي من مزيج عشبي قوي مع زهور البرتقال والزهور البيضاء، وتتكون قاعدة العطر نت الباتشولي وخشب الأرز الفواح.

يمكنك استخدام عطر جوتشي جيلتي بلاك من جوتشي في المناسبات المميزة، وأثناء الذهاب للعمل والمواعيد الرسمية المهمة.

 

عطر أومو سالڤاتور فيراجامو من سالڤاتور فيراجامو

عطر أومو سالڤاتور فيراجامو من سالڤاتور فيراجامو

في عبوة مميزة وأنيقة المظهر، تحتوي على مكونات تعدت حدود الفخامة، لأنه ببساطة، عطر أومو سالڤاتور فيراجامو من سالڤاتور فيراجامو المصنف ضمن قائمة أفضل عطور رجالية لسنة 2022 ، يمتلك جميع نكهات الروائح المفضلة والمقربة من رائحة الرجل الشرقي والغربي معًا،حيث يمتلك العطر مزيج مكونات قوي ومتنوع لا مثيل له.

يحتوي العطر على الفلفل الوردي، و المندرين الإيطالي، و الجريب فروت، ويتكون قلب العطر من القرفة، والهيل و أشجار السرو، كما تتمركز قاعدة العطر من حبوب التونكا، الجلود، حبوب القهوة المحمصة، والباتشولي.

يمكنك استخدام عطر أومو سالڤاتور فيراجامو من سالڤاتور فيراجامو في الاستعمال اليومي، أو أثناء ذهابك للعمل والمواعيد الرسمية.

 

عطر أفينتوس من كريد العالمية

عطر أفينتوس كريد 

للرقي والفخامة الفريدة عنوان واحد وأصلي، يمتد لمئات السنين، ولا يزال يحافظ على اسمه ومنصبه ضمن أفضل عطور رجالية في العالم، ونحن هنا نتحدث عن عطر أفينتوس من ماركة كريد العالمية. يتميز هذا العطر، أو يمكن القول أنه نوع من أنواع الكولونيا الفاخرة أيضًا، بأنه ذو تركيبة سحرية لم يسبق لها مثيل في عالم العطور والروائح الرجالية الراقية، فهو مكون من الكشمش الأسود، والبرغموت، والتفاح، والأناناس. يحتوي وسطه على الورد، والبتولا الجافة، و الياسمين المغربي، والباتشولي، وتفيض الروائح الأساسية على زجاجة الكولونيا بأكملها لتظهر رائحة طحلب البلوط والمسك والعنبر والفانيليا.

يمكنك التمتع برائحة عطر أفينتوس من كريد في المناسبات الفاخرة والراقية التي لا تتكرر كثيرًا، وفي المواعيد المهمة والرسمية التي تود التألق والظهور فيها عن غير المعتاد.

 

عطر نايت رايدر الرجالي 

عطر نايت رايدر الرجالي

هل ظللت تبحث عن عطر رجالي ذو رائحة عتيقة أصلية في مختلف المحلات والأماكن والمتاجر، ولكن لم تجد تلك الرائحة الرجالية التي تعبر عن رونقك وكيانك؟  عطر نايت رايدر الرجالي سيقوم بذلك الدور وأكثر، وسيجعلك واثقًا من نفسك لأبعد مدى، لأنه ليس مجرد رائحة فواحة تمتاز بالثبات، بل رائحة تساعد على جذب الأنظار إليك أيضًا فور دخولك المكان.

يُعرف عطر نايت رايدر الرجالي بأنه من أفضل عطور رجالية لسنة 2022 فهو عبارة عن مزيج فريد من بعض الروائح الشرقية المميزة التي تضفي الفخامة والأصالة لك، فيحتوي عطر نايت رايدر الرجالي على الياسمين والزعفران، ويتمركز في قلب العطر دهن العنبر والورد، أما عن قاعدة العطر، فتتكون من اصماغ التنوب وأخشاب الأرز.

عطر نايت رايدر الرجالي هو منتج متوفر بالفعل لدينا في رياحين العود، لذلك، لا تتردد في شراء منتج يمنحك القوة والثقة في المظهر والحضور، لأنه ببساطة مصنوع لأجل إضفاء رونق مميز لك كرجل شرقي مميز. 

يمكنك قراءة المزيد عن عطر نايت رايدر الرجالي من هنا.

 

عطر CK one من كالڤن كلاين 

 عطر CK one من كالڤن كلاين 

إذا كنت تبحث عن عطر الصيف الذي تود اعتماده في جميع رحلاتك الصيفية للشاطئ والبحر، فسيكون عطر CK one من كالڤن كلاين هو خيارك الأنسب والأفضل، لأنه لا يحتوي فقط على روائح صيفية منعشة مستوحاة من تروبيكانا الصيف، ولكنه يتميز بالثبات العالي، وانتشاره السريع في الجو، مما يناسب طبيعة الصيف ، لذلك تم ادراجه ضمن قائمة أفضل عطور رجالية لسنة 2022.

يتكون عطر CK one من كالڤن كلاين من مكونات صيفية منعشة وطبيعية مستوحاة من أجواء البحر والشاطئ، وهي: الماندرين، والبابايا، والبرغموت، والليمون، ويحتوي قلب العطر على الشاي الأخضر، وجوزة الطيب، والبنفسج، والياسمين، وزنبق الوادي، والورد، كما تحتوي قاعدة العطر على روائح فواحة قوية، ألا وهي العنبر والمسك.

هذا المزيج متعدد الروائح والنكهات مناسب للاستعمال في فترة الصيف، وأثناء الذهاب للمواعيد والمناسبات المميزة والفريدة من نوعها.

 

عطر جورجيو ارماني اكوا دي جيو من جورجيو ارماني

عطر جورجيو ارماني اكوا دي جيو من جورجيو ارماني 

بمزيج من الروائح القوية والطاغية على جميع الروائح في المكان، يتألق عطر جورجيو ارماني اكوا دي جيو بالفخامة التي لم يسبق لها مثيل في عالم العطور الرجالية، لأن مكوناته تشمل جميع الروائح التي تجعل الرجل ينفرد بحضوره عن غيره من الناس. وعلى الرغم من قدم عطر جورجيو ارماني اكوا دي جيو، حيث أنه يعود إلى عام 1996، إلا أنه لا يزال محتفظًا بأناقته وسحره الأخاذ ولذلك تم ادراجه ضمن قائمة أفضل عطور رجالية لسنة 2022.

يتكون عطر جورجيو ارماني اكوا دي جيو من جورجيو ارماني من: من البرتقال، الزيزفون، اليوسفي، أزهار الياسمين، البرغموت، الليمون، و زهر البرتقال، و يتوسط العطر مزيج من زهر بخور مريم، جوزة الطيب، مينيونيت، الكزبرة، أزهار البنفسج، الفريزيا، نسيم البحر، الخوخ، الورد الياسمين، إكليل الجبل، والكالون. أما عن قاعدة العطر، فهي عبارة عن مزيج من العنبر، أخشاب الباتشولي، الأواكموس- طحلب البلوط، أخشاب الأرز، و المسك الأبيض.

يمكنك استخدام عطر عطر جورجيو ارماني اكوا دي جيو من جورجيو ارماني في المناسبات الفاخرة والمميزة، والأعياد والأفراح، وغيرها من اللحظات النادرة التي تود التألق فيها عن غير عادتك.

 

عطر لي هوم من إيف سانت لورانت 

عطر لي هوم من إيف سانت لورانت

بمزيج الروائح الناعمة والعذبة التي لا مثيل لها، يمكنك التألق في جميع مناسباتك المختلفة والمميزة بعطر لي هوم من إيف سانت لورانت المصنف ضمن أفضل عطور رجالية فى العالم.

حيث يتميز عطر لي هوم من إيف سانت لورانت بخليط مميز من المواد الطبيعية والروائح المثالية التي ستجذب الجميع حولك. يتكون عطر عطر لي هوم من إيف سانت لورانت من مزيج الزنجبيل، مع البارغموت و الليمون. و يتوسط العطر مزيج من التوابل، و الفلفل الأبيض، وأوراق الريحان، و أوراق البنفسج . وتحتوي القاعدة على  مزيج من التونكا، و جوز الهند، و أخشاب الأرز. 

يمكنك التمتع والتفاخر برائحة هذا العطر المميز في الأوقات اليومية، والاستعمال اليومي في النهار وحتى الليل، ومواعيد العمل الرسمية، وغيرها من الأوقات الأخرى. 

 

إرشادات وتعليمات استخدام العطور: 
  • عند استخدامك لأي نوع من العطور، تفادى وضعه مباشرة على الملابس، ويفضل ترك مسافة قليلة عند رش العطر على الملابس، حتى لا يتسبب في وجود بقع يصعب إزالتها.
  • تجنب تقريب العطور من وجهك، واجعلها بعيدة عند رشك العطور.
  • جميع العطور الأصلية المدرجه ضمن أفضل عطور رجالية ثابتة وتظل مستمرة على جسمك لأطول فترة ممكنة، لذلك، ركز في وضع العطور على مناطق النبض التي تثبت فيها بشكل واضح، مثل المعصمين، والرقبة، والأذنين.
  • ابعده عن متناول أيدي الأطفال، واحفظه في مكان مناسب لدرجة حرارة الغرفة، واحرص على تغطية زجاجة العطر بغطائها دائما.

 

اقرأ أيضًا : (افضل العطور النسائية 2022)  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.