العطور

أربعة عطور رجالية شرقية متميزة ومناسبة لكل رجل اشتريها الآن 

أربعة عطور رجالية شرقية متميزة

أربعة عطور رجالية شرقية متميزة ومناسبة لكل رجل اشتريها الآن , مع دخول فصل الصيف، فإن التألق بالروائح الحيوية والمنعشة المختلفة إضافة أساسية مهمة لمظهر متكامل يعبر عن الأناقة والفخامة، وهناك العديد من العطور الرجالية المختلفة التي تمتزج رائحتها بنفحات الصيف المميزة. تقدم رياحين العود مجموعة عطور رجالية من افضل عطور رجاليه موجودة بالسوق الآن، وهي عبارة عن صندوق مجموعة اربعة عطور رجالية شرقية متميزة ومناسبة لكل رجل اشتريها الآن. 

مجموعة عطور رجالية من رياحين العود 

تتميز رياحين العود بتقديم افضل عطور رجاليه حلوه ذات رائحة نفاذة وثابتة في فصل الصيف، وتنحصر هذه العطور في الروائح الفعالة ذات خليط المسك والعود والعنبر والورد، حتى يكون لديك خيارات متعددة لوضع العطور في فصل الصيف مع كل مناسبة مختلفة يوجد افخم عطور رجاليه يمكنك التألق والتميز بها في المحافل والمراسم.

أفضل عطور رجالية شرقية 

دهن عود كؤشان

يعتبر عود كوشان المميز من اسماء عطور رجالية فخمة المنتشرة في الخليج العربي، ويمتلك شعبية كبيرة بين الرجال لأنه ذو رائحة قوية وثابتة تستمر طوال اليوم، ولا تخرج من الملابس بسهولة، فمع فصل الصيف، سيكون عطر عود كوشان المميز من العطور متعددة الاستخدام، والأكثر استخدامًا أيضًا.

رائحة عود كوشان المميز 

يتميز دهن عود كوشان المميز بالرائحة السويتية المعتقة وشديدة الفوحان، كما أنه ذو ثبات قوي على الملابس والجلد والأقمشة، ويفوح بانتشار واسع في الجو فور وضعه مباشرة. 

مميزات دهن عود كوشان 

  • يعتبر دهن عود كوشان من اجمل عطور رجاليه يمكنك وضعها على الإطلاق، كما أن رائحته المعتقة والسويتية في الوقت ذاته تمنحك الإحساس بالفخامة،ولن تقلق بشأن دوام الرائحة أو اختفائها، فهي رائحة ثابتة ومستمرة طوال اليوم.
  • يتميز دهن عود معتق بقوام كثيف وثقيل على الجلد، مما يجعله ذو ثبات أكبر وأفضل.
  • يعتبر دهن هود كوشان المعتق من أندر أنواع العود الأصلية، حيث تتم عملية استخراجه حسب الطرق القديمة والتقليدية الصعبة، مما يجعله ذو سعر مميز، وكميات أقل في السوق.
  • يتم استخراج دهن عود كوشان المميز من غابات تايلاند المعروفة باحتوائها على أفضل أنواع خشب العود، ويتم استخراج الدهن بالتحديد من غابات كوشان الموجودة في تايلاند.
  • تقدم لك رياحين العود دهن عود كوشان المعتق في مجموعة عطور رجالية فخمة ومميزة، وبسعر حصري مستمر لفترة محدودة من رياحين العود.
  • يمكنك استعمال دهن عود كوشان المميز في المناسبات المختلفة، مثل الأعياد، والمناسبات الرسمية، والأفراح، وأيضًا خلال فترة الصيف، لأنه ذو رائحة سويتية ومعتقة تمنحك الشعور بالهدوء والفخامة في الوقت ذاته.

دهن عود تراد الفاخر 

يعتبر دهن عود تراد الفاخر من أعتق أنواع دهن العود وأكثر فخامة وتميزًا في الرائحة والمفعول، فهو ذو رائحة بانتشار واسع وثبات قوي ودائم لا يفوق بعده ثبات. 

توفر رياحين العود دهن عود تراد الفاخر في هذه المجموعة من مجموعة أفضل عطور رجالية تحت عرض مميز وحصري، 

رائحة دهن عود تراد الفاخر 

تتميز رائحة دهن عود تراد الفاخر بالرائحة السويتية الفواحة الفاخرة الجميلة التى يعشقها الجميع والتي تنتشر بسرعة وبسلاسة ورقة، كما يتسم دهن عود تراد الفاخر بالرائحة الفواحة الثابتة لفترة طويلة والتي تمنحك مدة أطول للتميز بالتألق والفخامة في رائحتك.

مميزات دهن عود تراد الفاخر

  • تم طبخ دهن عود التراد على الغاز، وهي من الطرق القديمة في صناعة العود، لذلك فهي تحمل عبق الأجداد في صناعة واستخدام العود.
  • كما يتميز دهن عود تراد الفاخر أن رائحته ثابتة ودائمة لفترات طويلة مما يجعله مناسب للتعطر به قبل المناسبات المهمة.
  • دهن عود تراد هو من أنواع العود المرغوبة لدى عملائنا، ومن الأنواع الأكثر طلبًا للشراء.
  • يتكون دهن عود تراد الفاخر من دهن عود خشب التراد الفاخر والأصلي ذو الدهن القوي والمشبع بالرائحة العطرية الأصلية.
  • يُستخرج دهن عود التراد من أشجار غابات منطقة تراد المحاذية لكمبوديا. 
  • يمكنك استخدام دهن عود تراد الفاخر في الناشئات المختلفة، فهو ذو رائحة ونكهة مناسبة لجميع احتفالات موسم الصيف المميز.

يمكنك امتلاك دهن عود تراد الفاخر عند شرائك مجموعة عطور رجالية فاخرة من رياحين العود، والتي تحتوي على افخم عطور رجاليه في صندوق واحد وتحت عرض حصري ومميز لفترة محدودة، ويمكنك شراء دهن عود تراد الفاخر بشكل منفرد أيضًا من موقع رياحين العود.

دهن عود تراشين الفاخر 

يعتبر دهن عود تراشين الفاخر من عطور رجاليه فخمه ذات رائحة نفاذة وقوية ومميزة عن بقية الروائح، ويتم التمييز بشكل واضح بين رائحة دهن عود تراشين وبقية الروائح الأخرى لأنه مستخرج من خشب عود التراشين المميز، وهو خشب عود مستقل بذاته.

مسك التراشين هو مسك أصلي وعتيق، ويتميز باختلاط الروائح والنكهات المختلفة، وهذه النكهات والروائح تعبر عن الفخامة والانسيابية في الوقت ذاته.

يتميز مسك التراشين بالرائحة الهادئة والناعمة والفاخرة في نفس الوقت، كما أنه خفيف على الجلد، ولا يسبب حساسية الأنف أو الجلد لمن يعانون منها، بل أنه ذو تأثير قوي وفي نفس الوقت ناعم وانسيابي على الجلد والأنف.

مميزات دهن عود تراشين الفاخر

  • مسك التراشين يتميز بأن الدهن التراد الصافى المستخدم به لديه رائحة عطرية رائعة تمتزج مع المسك الفاخر والبراشين الصافي المعروف برائحته المميزة، وهذه الأمزجة عبارة عن خليط رائع مع الروائح العطرية المميزة التى حتمًا ستجعلك مميزا في أي مكان تذهب اليه.
  • مسك التراشين يتميز بالثبات والنفاذ لفترة طويلة من الزمن، وهذا الثبات العالي والقوي لا يزول بسرعة.
  • يتكون مسك التراشين من خليط المواد العطرية المميزة في الرائحة والقوام، فهو مكون من المسك الفاخر، مع دهن التراد الصافي، و التراشين الصافي، كما أن مسك التراشين أصلي 100%.

دهن عود ورد إسطنبولي 

في مجموعة عطور رجالية فخمة ومميز، لفترة الصيف، لابد من وجود رائحة هادئة وناعمة تشعرك بإحساس الصيف، وهذه الرائحة موجودة في ربع تولة دهن عود ورد اسطنبولي الفاخرة والمميزة.

دهن الورد الاسطنبولي الجميل بنكهة ورائحة رائعة ويتمتع بتركيز عالى وثبات لفترة طويلة ، كما يملأ العطر جميع الأجواء، ويعطي إحساس الحيوية والنشاط والطاقة الصيفية المميزة.

مميزات دهن عود ورد اسطنبولي 

  • دهن اسطنبولي فواح من باقة الورد الاسطنبولي الرائع ذو الرائحة المنعشة.
  • يميزك دهن الورد الاسطنبولي بالفخامة والأناقة في الرائحة.
  • دهن ورد اسطنبولي فعاليته على الثبات والاستمرار عالية وقوية للغاية.
  • دهن ورد اسطنبولي ليس طبيعي 100 ‎%‎ ولكنه مشروك: بمعنى أنه يوجد به نسبة دهن طبيعي ونسبة غير طبيعي.
  • بالمجمل نوعية هذا الدهن ممتازة والسعر منافس
  • يتكون دهن الورد الاسطنبولي من عطورات ومشتقات دهن الورد المستخرجة من الورود الطبيعية مباشرة. 
  • يأتي الود الاسطنبولي من المزارع التركية في مدينة أسطنبول.

مجموعة اربعة عطور رجالية شرقية متميزة ومناسبة لكل رجل اشتريها الآن 

جمعناها لك حقيبة إهداء هي مجموعة عطور رجالية مميزة مقدمة حصريا من رياحين العود، وتحتوي المجموعة على اجمل عطور رجاليه في الرائحة والنكهة، كما أن جميعها عطور ثابتة ومتمركزة لا تخفي رائحتها بسرعة، وتظل منتشرة في الجو وثابتة على الملابس لأطول فترة ممكنة.

يمكنك الآن شراء عرض الصيف المميز من مجموعة عطور رجالية فخمه ومجموعة عطور رجالية فاخرة من خلال رياحين العود، عن طريق طلب صندوق جمعناها لك حقيبة إهداء. والاستمتاع بافضل عطور رجالية ذات روائح مختلفة وفواحة مفعمة بالحيوية، وروائح قوية ومعتقة تتناسب مع احتفالات ومناسبات الصيف المميزة. 

اطلبه الآن من رياحين العود بسعر حصري لا يوجد عند منافسينا، ولفترة محدودة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.