جميع المقالات

افضل العطور النسائية 2022

افضل العطور النسائية 2022

افضل العطور النسائية 2022 , التعطر يدل على شخصية الفرد، واختياراته الدقيقة في اختيار رائحته المفضلة التي يود أن يظهر بها وسط زحام الروائح الأخرى، ولأننا نسعى في رياحين العود لحصولك على التميز الراقي والفخم، في هذا المقال الموجه لك سيدتي، ستعرفين افضل العطور النسائية 2022، حتى تتميزي برائحتك عن غيرك من الجموع حولك، وتلتفت لك الرؤوس والأعين.

افضل العطور النسائية 2022

  • عطر جورجيو أرماني سي باشن الأحمر 

عطر جورجيو أرماني سي باشن الأحمر 

يتصدر عطر ارمانى سي باشن افضل العطور النسائية 2022 حيث يتميز عطر ارماني سي باشن من جورجيو ارماني بالرائحة الأنثوية الفواحة، والتي من الصعب الحصول على مزيج شبيه لها، لأن عطر ارماني سي باشن يتكون من خليط مكونات ساحرة تجتمع مع بعضها في هذه العبوة الحمراء فقط. يتكون عطر جورجيو ارماني سي باشن من الورد المختلط بنكهة خشبية، مع نكتار بلاك كورانت، وقطرات من الياسمين، ونكهة الباتشولي والفانيليا. مزيج مبهر، وحتمًا ستحصلين على إبهار الحضور.

يمكنك استعمال عطر ارماني سي باشن في المناسبات المميزة والراقية التي لا تتكرر كثيرًا.

 

  • عطر لا بيرفيوم روز كوتور من إيلي صعب 

عطر لا بيرفيوم روز كوتور من إيلي صعب 

ستأسرين القلوب بهذه النكهة الفواحة والتي لا مثيل لها في عالم العصور النسائية الشرقية. يتميز عطر لا بيرفيوم روز كوتور من إيلي صعب بخليط مميز من الروائح والنكهات الأنثوية الفاخرة، مثل رائحة الزهور المفعمة بالطاقة والانتعاش، على مزيج من زهر البرتقال، و بتلات الورد الحريرية، بإضافة الفاوانيا، و نكتار الورد، و لمسات من نكهات الفواكه، و الياسمين، و الفانيليا، والباتشولي وخشب الصندل الفواح حيث انه يأتى ضمن قائمه افضل العطور النسائية 2022.

يمكنك استعمال عطر لا بيرفيوم روز كوتور من إيلي صعب كعطر يومي مميز وذو رائحة خفيفة ولكن جذابة للحضور.

 

  • عطر سبيل اون يو من لوي ڤيتون 

سبيل اون يو من لوي ڤيتون 

للرائحة الناعمة والمثيرة مذاق ونكهة حلوة ومميزة لن تجديها إلا في عطر سبيل اون يو من لوي ڤيتون، ولأن هذا العطر جديد الإصدار من لوي ڤيتون، قررنا وضعه في قائمة افضل العطور النسائية 2022، حتى تحصلي على جمال رائحة لم يسبق لها مثيل من قبل.

يتكون عطر سبيل اون يو من لوي ڤيتون السحري من مزيج نكهات غربية وشرقية، اجتمعت معًا لتخرج لنا هذه التحفة العطرية المميزة. يحتوي مزيج العطر على زهور القزحية المستحضرة من فلورانسا بإيطاليا، و نوع السامباك من الياسمين، و ورود أخرى من مدينة جراس، وزهرة الأكاسيا المصرية الشهيرة، ونكهة المسك العربية التي لا يستطيع أحد مقاومتها.

يمكنك ارتداء رائحة عطر سبيل اون يو من لوي ڤيتون على جسدك متى ما أحببتي التمتع بالهدوء والاسترخاء، وفي المناسبات البسيطة، والاحتفالات العائلية، أو في المنزل.

 

  • عطر هيباسكاس بارادايس من باث اند بودي ووركس 

عطر هيباسكاس بارادايس من باث اند بودي ووركس 

ولأن الصيف يعني الانتعاش في الرائحة، والإحساس بمزيج الروائح المفعمة من الفواكه وجو البحر والشاطئ، سيكون عطر هيباسكاس بارادايس من باث اند بودي ووركس أفضل صديق لك في صيف 2022. حيث صنف انه من افضل العطور النسائية 2022 ، قامت باث اند بودي ووركس بعمل مجموعة صيفية نادرة الوجود من مستحضرات العطور وكريمات الترطيب المذهلة في الرائحة والثبات، ومن هذه المستحضرات كان عطر هيباسكاس بارادايس من باث اند بودي ووركس هو من ثبتت عليه الأعين.

يحتوي عطر هيباسكاس بارادايس من باث اند بودي ووركس على مزيج روائح صيفية تنعش الجسم والعقل، وتعطيك جو التروبيكانا الأصلي، فيتكون عطر هيباسكاس بارادايس من باث اند بودي ووركس من الكركديه الوردي الناعم، والجوافة وجوز الهند.

يمكنك استعمال عطر هيباسكاس بارادايس من باث اند بودي ووركس كعطر للاستعمال اليومي.

 

عطر نايت رايدر النسائي 

إذا كنتِ من محبات العطور الشرقية الدافئة، والرائحة الأنثوية المخملية، فحتمًا سترغبين في شراء عطر نايت رايدر النسائي. يعتبر عطر نايت رايدر النسائي من افضل العطور النسائية المميزة في الرائحة والثبات المستمر طوال اليوم. يتمتع عطر نايت رايدر النسائي بالرائحة الأنثوية الرقيقة الشرقية الناعمة التي تجذب الأنظار عند شمها مباشرة، هذا العطر لديه قوة وتمركز كبير وسرعة انتشار في الجو تفوق العطور العادية. 

يتكون عطر نايت رايدر النسائي من الزهور البيضاء، والنكهة الحلوة للورود، مع مزيج الكاكاو، والنكهة البلسمي ورائحة الأروماتيك. عطر نايت رايدر النسائي مناسب للاستخدام في المناسبات المميزة والتي لا تتكرر كثيرًا.

يمكنك شراء عطر نايت رايدر النسائي بشكل مباشر من موقع رياحين العود، وستحصلين عليه بخصم مميز، وعرض لا يفوت، كما أنه يتوفر منه النسخة الرجالية في نفس الموقع أيضًا.

 

  • عطر بلاك أوبيوم من سانت لورانت 

عطر بلاك أوبيوم من سانت لورانت 

لا شيء يعلو فوق مزيج مكونات هذا العطر من سانت لورانت من افضل العطور النسائية 2022، حيث كان ولا يزال من قائمة أنواع العطور ذات الرائحة الفواحة والثابتة لأبعد الحدود. يتميز عطر بلاك أوبيوم من سانت لورانت بالرائحة المثيرة والقوية التي تجعلك واثقة من نفسك وذاتك أينما ذهبتي. يتكون عطر عطر بلاك أوبيوم من سانت لورانت من مزيج رائحة القهوة الداكنة الفواحة، مع الزهور والورود البيضاء، ورائحة الفانيليا الهادئة. 

يمكنك استعمال هذا المزيج من الروائح المفعمة بالثقة والنشاط في الأيام العادية، وأيام العمل، والمناسبات الرسمية المميزة.

 

  • عطر جوتشي بلوم من جوتشي 

عطر جوتشي بلوم

في تركيبة عصرية وفريدة من نوعها، لا يسعنا القول سوى أن عطر جوتشي بلوم من جوتشي هو الرفيق الأمثل في أي مناسبة تودين التألق والظهور لها. مناسبة سريعة؟ جوتشي بلوم، ذاهبة للعمل؟ جوتشي بلوم، مناسبة عائلية؟ جوتشي بلوم، مناسبة مميزة؟ المزيد من جوتشي بلوم!

تتألق مكونات هذا العطر الفريد من نوعه في مزيج سحري مخلوط بدقة حتى تحصلين علو الرائحة الفواحة و المثالية الثابتة التي لا تزول. فيتكون العطر من الزهور البيضاء الناعمة، ومسك الروم القوي، مما يمنحك الرائحة الأنثوية الفاخرة والناعمة فهو من افضل العطور النسائية 2022.

يمكنك استعمال عطر جوتشي بلوم من جوتشي كاستعمال يومي، أو في المناسبات الراقية والرسمية.

 

  • عطر لايت بلو من دولسي أند جابانا 

عطر لايت بلو من دولسي أند جابانا

لأن الصيف يعني المزيد من النكهات المنعشة التي تحتوي على الطاقة والحيوية، سيكون عطر لايت بلو من دولسي أند جابانا هو اختيارك الأساسي خلال فترة الصيف حيث صنف افضل العطور النسائية 2022. يحتوي عطر عطر لايت بلو من دولسي أند جابانا على مكونات صيفية مستوحاة من روائح الفواكه والشاطئ المنعشة، فيتكون من الليمون، التفاح، والزهور العطرية الصيفية، مع مزيج البامبو والياسمين، والمسك والورود البيضاء الناعمة.

 

يمكنك استخدام عطر عطر لايت بلو من دولسي أند جابانا كعطر للاستعمال اليومي، وعند الذهاب للشاطئ، أو أثناء البقاء في المنزل، حيث أنه يمنح انتعاشًا يفوق وصفه.

 

إرشادات وتعليمات استخدام العطور: 

  • عند استخدامك لأي نوع من العطور، تفادى وضعه مباشرة على الملابس، ويفضل ترك مسافة قليلة عند رش العطر على الملابس.
  • تجنب تقريب العطور من وجهك، واجعلها بعيدة عند رشك العطور.
  • جميع العطور الأصلية ثابتة وتظل مستمرة على جسمك لأطول فترة ممكنة، لذلك، ركز في وضع العطور على مناطق النبض التي تثبت فيها بشكل واضح، مثل المعصمين، والرقبة، والأذنين.
  • ابعده عن متناول أيدي الأطفال، واحفظه في مكان مناسب لدرجة حرارة الغرفة، واحرص على تغطية زجاجة العطر بغطائها دائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.