العطور

افضل انواع العطور النسائية والرجالية وأحدث العروض

افضل انواع العطور

افضل انواع العطور ,
تعتبر العطور من أنواع الطيب التي لا غنى عنها في خزانة أي فرد، سواء كنت رجل أم امرأة، يجب أن تمتلك على الأقل نوع أو اثنين مفضلين من العطور المختلفة، وبالروائح الحيوية والمفعمة بالطاقة. في هذا القنال، سنجمع أكثر افضل أنواع العطور المشهورة، وأنواع العطور النسائية والرجالية المختلفة.

 

العطور النسائية والرجالية 

 

تتعدد أنواع العطور المختلفة في رياحين العود، ففي متجرنا، نوفر لك نختلف آنواع العطور النسائية والرجالية المميزة والنقية، وهذه العطور تكون في أصلها من أفخم و أجود أنواع العطور المشهورة في الوطن العربي، وخاصة في الخليج العربي المشهور بانتشار دهن العود والبخور والطيب.

 

في رياحين العود، يوجد لدنا خصومات حصرية ومستمرة لفترة محدودة، فجميع منتجاتنا تخضع لخصم 50%، أي يمكنك شراء أي نوع من أنواع منتجات العطور والبخور ودهن العود بنصف السعر مباشرة.

 

تركيبات رياحين الفرنسية 

 

في رياحين العود، نقدم لك أفضل أنواع العطور المميزة في الرائحة والملمس والخامة والجودة، ومن ضمنها تركيبات رياحين الفرنسية. تعتبرتركيبة رياحين الفرنسية ذات مزيج رائع من مجموعة عطور فرنسية شبابية مفعمة بالحيوية والجمال، وهي جميعها عطور مستوحاه من أجود روائح فرنسا الأصلية.

 

يمكنك اقتناء تركيبة رياحين الفرنسية والتي تخضع الآن لخصم 50% من سعرها الأصلي. سارع بالاستفادة من العرض على تركيبة رياحين الفرنسية واشتري العبوة ربع تولة ب 37 ريال سعودي بدلًامن 74.75 ريال سعودي. 

 

سارع بطلب عبوتك الخاصة والفريدة من نوعها من رياحين العود الفرنسية قبل نفاذ الكمية، حيث أنه لم يتبقى في المخزون سوى القليل من العبوات.

مميزات تركيبة رياحين الفرنسية 

  • هذه التركيبة المميزة مصنوعة من مجموعة مختارة بعناية من العطور والروائح الفرنسية المختلفة ذات النكهات والروائح العالمية ممزوجة في قنينة واحدة مناسبة لمتطلباتك.
  • تركيبة رياحين الفرنسية مناسبة لجميع الأذواق والشباب محبي الروائح المتميزة ذات التأثير المنتشر.
  • يتميز عطر رياحين العود الفرنسى بأنه مركز و معد بعناية فائقة.
  • كما أن هذه التركيبة مكونة من عناصر مدروسة جيدا لتعطي رائحة لا مثيل لها ليعشقها كل من يشمها.
  • التركيبة لديها ثبات وقوة عالية على الانتشار والبقاء لفترة طويلة.
  • تركيبة رياحين الفرنسية خالية من أي كحول وغير مزعجة لمن لديه تحسس من الروائح . 
  • من مميزات تركيبة رياحين العود الفرنسية انها مافيه مثلها بالسوق حيث انها لا تباع إلا عند رياحين العود
  • ويمكنك طلبها عن طريق المتجر أونلاين بكل يسر وسهولة .
  • تعتبر تركيبة رياحين الفرنسية تركيبة مميزة ومناسبة لاستعمالها لكل من الرجال والنساء، وذلك لأنها عبارة عن مزيج روائح قوي ولطيف، وفاخر وناعم في الوقت ذاته.

 

تركيبة رياحين الفرنسية من أحد التركيبات المفضلة لنا، فهي تركيبة مميزة من مجموعة عطور فرنسية رائعة سويتية الرائحة، فواحة مناسبة للفواحات ومناسبة للتطيب أيضًا.

يمكن وصف الرائحة بأنها لطيفة خفيفة على حاسة الشم وثابتة.

 

افضل انواع العطور النسائية والرجالية الأخرى من رياحين العود 

 

يمكنك في رياحين العود التمتع بمجموعة هائلة من أنواع العروض الأخرى على العطور ودهن العود والبخور، ففي رياحين العود، تتكون منتجاتنا من:

 

طقم الأمراء 

 

طقم الامراء هو عبارة عن صندوق الامراء الفاخر للعطور، ويتكون من تشكيلة مميزة، من الروائح الموزعة على دهن العود وخشب العود. يتكون طقم الامراء من ربع تولة من دهن جنتابوري النادر والفاخر، وربع تولة من دهن مسك الورد المميز، وأوقية فاخرة بحجم 30جم من عود موروكي محسن الطبيعي والأصلي. كل ذلك وبسعر مميز للغاية. اشتري طقم الأمراء المكون من أفخر أنواع الدهن والعود بسعر 356 ريال بدلًا من712 ريال سعودي.

 

عرض مميز مسك الورد + عطر هاجر

 

من أجمل تركيبات رياحين العود الخفيفة والشهيرة هي تركيبة مسك الورد وعطر هاجر. تمتع بالحصول على عبوتين من أفضل أنواع العبوات في الرائحة الناعمة والخفيفة اللطيفة بسعر 50 ريال بدلًا من 100 ريال، أي أنك ستحصل على واحدة وأخرى مجانًا. تتميز كلا من عبوتين مسك الورد وعطر هاجر بالرائحة العطرية الثابتة والقوية، ونعومة ملمس العطر على الجلد، والتي تجعله مناسبا للاستعمال اليومي وفي المناسبات البسيطة. سارع بطلب التركيبتين في عرض مميز قبل نفاذ الكمية وانتهاء العرض.

 

صندوق الفخامة النسائي 

 

عند الحديث عن افضل انواع العطور النسائية، يأتي صندوق الفخامة النسائي في صدارة أفضل أنواع المجموعات العطرية التي يمكن أن تكون مناسبة من جميع النواحي للنساء. يحتوي صندوق الفخامة النسائي على عطر نايت رايدر النسائي، وربع تولة من دهن عود تركيبة رحالة العود، و70جرام من عود الموروكي المحسن.

 

هذه تشكيلة رياحين العود في صندق الفخامة النسائي، ولكن يمكنك استبدال الأصناف حسب رغباتك، ووضع الأنواع التي تريدها من العطور ودهن العود والبخور في الصندوق. وسوف نقوم بتلبية رغباتك على أكمل وجه.

 

يخضع سعر صندوق الفخامة النسائي الآن إلى خصم 50% من السعر الأصلي، فيمكنك شراء أو اهداء صندوق الفخامة النسائي لمن تحب بسعر 650 ريال سعودي فقط، بدلًا من سعر1300 ريال ج.

 

سارع الآن بطلب صندوق الفخامة النسائي، ويمكنك اهدائه لمن تحب، للأم أو الزوجة أو الابنة، ويمكنكِ أيضًا شراء صندوق الفخامة النسائي لنفسك، أو اهدائه لمن تحبين من الأصدقاء أو المقربين.

 

صندوق الفخامة الرجالي 

 

إذا كنت تبحث عن الصندوق الشامل لجميع المواد العطرية التي تريد الحصول عليها، فما عليك سوى اختيار صندوق الفخامة الرجالي. يتميز صندوق الفخامة الرجالي باحتوائه على أفضل العطور ودهن العود والبخور الذي يمكن أن تشتريه لنفسك أو تقدمه لأحد كهدية مميزة وثمينة القيمة والسعر.

 

يحتوي صندوق الفخامة الرجالي على عطر نايت رايدر الأسود الرجالي، وربع تولة من دهن دهن رحالة العود، و70 جرام من عود الكلمنتان المحسن، ويمكنك استبدال الأصناف مثل ما تريد.

 

تم تصميم صندوق الفخامة الرجالي من رياحين العود بهذه المكونات والمنتجات لأنها مناسبة بشكل كبير لتفضيلات الرجل، والروائح المقربة للرجل بشكل عام. يمكنك شراء صندوق الفخامة الرجالي بسعر خيالي ولا أروع ومستمر لفترة محدودة،  650 ريال فقط بدلًا من 1300 ريال سعودي. 

 

سارع بشراء صندوق الفخامة الرجالي قبل انتهاء العرض ونفاذ كمية المنتجات الموجودة لدينا في رياحين العود.

 

عطر نايت رايدر النسائي 

عطر نايت رايدر النسائي 

إذا كنتِ من محبات العطور الشرقية الدافئة، والرائحة الأنثوية المخملية، فحتمًا سترغبين في شراء عطر نايت رايدر النسائي من إنتاج رياحين العود. عطر نايت رايدر النسائي عطر مميز وحصري في رياحين العود، وبسعر خيالي وعرض لا يفوت!

مميزات عطر نايت رايدر النسائي 

عطر نايت رايدر النسائي يمتاز بمجموعة الروائح والنكهات الجميلة المميزة والمخلوطة التي تعبر عن الأنوثة والجمال الشرقي الأصيل، كما أن عطر نايت رايدر النسائي مرخص من هيئة الغذاء والدواء.

 

عطر نايت رايدر النسائي يمتاز بالقابلية القوية على الثبات على الأقمشة والجسم، وذلك بسبب قوة تمركزه العالية. ويخضع عطر نايت رايدر النسائي الآن تحت خصم مميز 50% من سعره الأصلي، لذلك ستجدينه بسعر مميز وجذاب. 

 

الآن، يمكنك شراء عطر نايت رايدر المخملي الآنيق النسائي، او اهدائه لمن تحبين، بسعر 165 ريال، بدلًا من 330 ريال. ماذا تنتظرين؟ سارعي بحجز عبوتك الخاصة من عطر نايت رايدر النسائي قبل نفاذ الكمية.

 

عطر نايت رايدر للرجال 

عطر نايت رايدر للرجال 

 

تمتع برائحة عطائك شرقية أصلية من مزيج الياسمين والزعفران، مع خليط دهن العنبر والورد، و اصماغ التنوب وأخشاب الأرز من عطر نايت رايدر الرجالي الجديد. يتميز عطر نايت رايدر الرجالي بالقوة والفخامة في الرائحة، وسرعة انتشارها وسيطرتها على الجو بسرعة، كما أنه يتميز بالثبات والتمركز على الأقمشة والملابس والجسم لفترة طويلة جدًا قد تدوم أكثر من 24 ساعة، وذلك بفضل قوة المواد التي يتكون منها.

 

يعتبر عطر نايت رايدر الرجالي من افضل انواع العطور وأحد العطور الرائجة والأكثر طلبًا في الخليج العربي، بسبب رائحته ومظهره المميز. كما أن عطر نايت رايدر الرجالي يتوفر في رياحين العود بسعر خيالي لفترة محدودة، حيث يخضع لخصم 50% من سعره الأصلي.

 

يمكنك إهداء عطر نايت رايدر الرجالي لمن تحب من الأصدقاء ومحبي الروائح القوية والنفاذة. سارع بحجز عبوتك الأصلية والفاخرة من عطر نايت رايدر الرجالي بسعر 152 ريال بدلًا من 304 ريال. وهذا العرض ساري لفترة محدودة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.