جميع المقالات, دهن العود

تعرف على اجود انواع عطور دهن العود الطبيعي الاصلي

عطور دهن العود

تعرف على اجود انواع عطور دهن العود الطبيعي الاصلي , يحتوى دهن العود على مادة دهنية عطرية وزيوت عطرية سائلة يتم استخراجها من خشب العود بعد مراحل عديدة والمرحلة الاولى هى قطع أشجار العود وبعد ذلك يتم طحنها وتحضيرها للتخمير الخاص بها الذى يتم فى بودرة العود ويتم الحصول أخيراً على العود الاصلى الخام النقي الذي يستخدم بعد ذلك بنسب معينة فى خلطات للتصنيع وإبقائه كما هى نقية للحصول على عطور العود وتشتهر فى أغلب المناطق العربية والخليج العربي حيث يتم استخدمها فى الطيب

حيث ان زيت دهن العود الاصلي يدخل فى صناعة بعض الأدوية كما انه له فوائد عديدة لا حصر لها حيث ان له فوائد كثيرة للجلد والبشرة وحاسة الشم وغيرها من الفوائد الكثيرة بينما يشمل دهن العود الكثير من الفيتامينات وذلك لتكونة الطبيعى 

وأكثر البلدان استخداماً فى العالم لدهن العود الطبيعى هو الشرق الأوسط والخليج العربي رغم أن أشجار العود منتج من غابات شرق وجنوب آسيا

تعرف على زيت دهن العود الاصلي

حيث ان زيت دهن العود يستخدم فى أغلى وأفضل انوع عطور العود العالمية الشهيرة بينما تتميز عطور دهن العود بالفخامة والرقي بينما يتم صناعة أجود أنواع عطور العود من أفضل أنواع دهن العود الفاخر ليتم إدخالها فى الكثير من تركيبات عطور العود الفاخرة ومنها العطور الغربية والشرقية بجانب ايضا العطور النسائية والرجالية ليعطى عطر عود فخم فريد من نوعه وسوف نعرض لكم مجموعة من أجود أنواع عطور العود الاصلي الفاخر ومنها غالي الثمن ومتوسطة الثمن:

تعرف على اجود انوع عطور دهن العود

عطر دهن العود الهندى 

عطر دهن العود الهندى 

دهن عود اصلى هندى مصنوع من اقدم و أفضل أنواع الدهن الفاخر وهو من اشهر عطور العود فى العالم حيث ان عطر العود الفاخر للاشخاص الباحثين عن الفخامة والتميز ويتم استخلاصه من الهند من منطقة آسام الهندية وهو يعتبر بعض من مستخدمين عطور دهن العود انه من أفضل عطور دهن العود.

عطر دهن العود الكمبودي 

عطر دهن العود الكمبودي 

وهو من اجمل عطور دهن العود بعد عطر دهن العود الهندى ويعتبر من الانواع ذو الجودة العالية من عطور العود الفريدة من نوعها ويعد من انواع العطور ذو المرتبة الثانية بعد العود الهندى نظراً لتميزة ولمفضلى دهن العود الأصلي كما انه يعد من الأنواع الباهظة الثمن.

عطر دهن العود البراشين

دهن العود البراشين

يعتبر من الأنواع الباهظة الثمن نظراً لجودتة العالية لانها يحتوي على براشين حطب وبراشين عادى ويعتبر دهن البراشين الحطب من الانواع ذو الجودة الأعلى نظراً لطريقة استخلاصه القديمة والتقليدية.

عطر دهن عود تراد

عطر دهن عود تراد

يعتبر من دهن العود القديم كما انة يمتلك شهرة عالية جداً فى الخليج العربى نظراً لرائحته الفواحة والطيبة والتى تتميز بثباتها على الجلد والأقمشة لمدة طويلة ولة مستويات عديدة كما يدخل فى العديد من الأدوية ولة شهرة كبيرة فى تايوان والصين واليابان نظراً لانه يعد من أفضل انواع دهن العود النسائي.

عطر دهن العود الماليزي 

يعد من الانواع الفاخرة من دهن العود لان هذا النوع يتميز بنكه مميزة والإقبال علية كبير من الزبائن ويأتى بمستويات عديدة من الخام والبيور الصافى والعادي والمتوسط ويعد من الانواع التى لها فخامة وياتى بسعر مناسب وبأنواع عديدة.

عطر دهن العود التايلاندي

دهن عود جنوب تايلند غابات

يتميز دهن العود التايلندي باللون الفاتح ولة رائحة طيبة ولها ثبات قوي على الجلد والملابس لمدة طويلة وهو من أفضل انواع الدهن ونظراً لسعره المناسب ينصح بشرائة.

عطر دهن العود الكلاكاسي

يعد من الانواع ذو الجودة العالية فى العالم لانه يحتوى دهن عود طبيعى وقديم ويكون على شكل لونين اسود غامق يأتى من الهند وبنى فاتح يأتى من كمبوديا.

عطر دهن عود اللاوسي

عطر دهن عود اللاوسي

يتميز دهن عود اللاوسي بالعديد من المميزات منها الرائحة القوية التى تنتشر بمنتهى السهولة فى المكان وثباته القوى على الملابس والجلد ويعد من أفضل الانواع من دهن العود الرجالى الذى ينصح باقتنائه.

عطر دهن العود الترابى

يتميز دهن العود الترابى بان رائحتة تدوم لمدة طويلة كالعادة بالأيام حتى اسبوع على الأقمشة والملابس وتدوم يوم كامل على الجلد فهو من افضل انواع عطور دهن العود الطبيعى.

عطر دهن العود البورمي

يعد دهن العود البورمي من احلى انواع دهن العود حيث انه يتميز برائحة لا مثيل لها عن باقى دهن العود ويعد من الانواع المميزة من دهن العود التى لها رائحة فواحة تدوم لمدة طويلة ومناسب للاستخدام على الجلد.

عطر دهن العود سيوفي

كمبودي سيوفي فواح

يعد دهن العود السيوفي من الروائح الطيبة لانه يحتوي على دهن عود سويتي كما يتميز بثباتها القوي الذى يدوم لمدة طويلة ويأتى دهن العود السيوفي الأصلي فى الغالب من ماليزيا والهند.

عطر دهن العود الفيتنامي

حيث يعد دهن العود الفيتنامي من الانواع الفاخرة ويتميز بان الإقبال علية عالي جداً نظراً لرائحته النادرة والجذابة ويمكن استخدامة للجنسين للرجال والنساء.

تعرف على أسعار عطور دهن العود

يشتهر دهن العود باسم الذهب السائل وذلك لان انواعة باهظة الثمن وذلك على حسب النوع وسعرة فى السوق وسعرة فى الغالب يختلف بسبب طريقة استخلاصه وإنتاجة وتعتيقة ومصدرة وتركيزة نظراً لان غلائة يعود لقدمة.

تعرف على مسميات دهن العود

تتنوع اسماء دهن العود نظراً لكثرتها من ضمنها البريميوم والملكي والسوبر والدبل السوبر ويسمى بالهندي والكمبودي والماليزي واللاوسي ويطلق علية باسماء المناطق التى يستخرج منها كالتراد والبراشين وغيرها وأغلبها دهن عود صافى واصلي نظراً لانه قديم ومعتق مثل دهن العود الملكي المعتق والقديم ومن الانواع باهظة الثمن فى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.