المسك, جميع المقالات

تعرف على أرقى أنواع العطور الملكية مسك الورد الطائفي

مسك الورد الطائفي

تعرف على أرقى أنواع العطور الملكية مسك الورد الطائفي, تنتشر الروائح المختلفة والمميزة في فصل الصيف، ولكن ما يميز كل رائحة عن الأخرى هو التركيبة المختلفة لمكونات ونكهات العطور التي تكون العطر بالكامل، ويعرف فصل الصيف بالروائح المنعشة والمبهجة المستمدة من الورود والفواكه والهواء النقي، ويعتبر مسك الورد الموجود في رياحين العود من أحد أنواع تلك العطور ذات البهجة الصيفية المثالية والمطلوبة، كما أن مسك الورد الطائفي ذو رائحة ومميزات تناسب جميع الأوقات والمناسبات المختلفة. في هذا المقال، نستعرض أهم مميزات تركيبة مسك الورد المميزة من رياحين العود، ونكهاتها وروائحها المختلفة.

ماهو مسك الورد الطائفي

مسك الورد الطائفي هي تركيبة عطر مميزة من رياحين العود تتكون من مجموعة عطور رقيقة وناعمة على الجلد، وذات رائحة طبيعية مفعمة بالحيوية والنشاط المطلوب في فصل الصيف، وفي المناسبات المختلفة الأخرى. يتميز مسك الورد المقدم من رياحين العود بنعومته ورقته على الجلد، فهو مسك خفيف القوام على الجلد والأقمشة، ولا يترك أي بقع على الأقمشة الفاتحة أو الداكنة.

 

رائحة مسك الورد الطائفي من رياحين العود 

تتميز رائحة مسك الورد المقدم من رياحين العود بمزيج النعومة والرقة والجمال، فهو يمنحك شعور شعور الراحة والانتعاش، ويضفي في الجو رائحة الورد الطائفي والورود الفرنسية العتيقة في كل مكان، مما يعطي الشعور بالأجواء الهادئة والمخملية، لذلك، تركيبة مسك الورد الطائفي من رياحين العود جيدة جدًا في خلق حالة جيدة من الاسترخاء والهدوء في المكان.

مسك الورد

مكونات مسك الورد الطائفي من رياحين العود 

تتكون تركيبة مسك الورد من رياحين العود من العديد من الروائح والنكهات المختلفة للعطور المفضلة لدى محبي الروائح الهادئة والمنعشة في الوقت نفسه، فيتكون مسك الورد الطائفي من: 

  • مسك ورد 
  • مجموعة من عطور الورود الفرنسية 
  • دهن الورد 
  • مسك العود الفاخر 

تمكنت رياحين العود من خلط جميع تلك الأمزجة بشكل صحيح وبدقة عالية حتى يتم التوصل إلى إنتاج عبوة مميزة من مسك الورد الموجودة أمامك، لتكون العطر المفضل والمميز لدى الكثير من العملاء في فصل الصيف، وفي مختلف المناسبات الأخرى، مثل الأعياد، والحفلات، والمراسم المختلفة.

مميزات مسك الورد الطائفي 

  • يتمتع مسك الورد بالعديد من المميزات المختلفة والتي تجعله مميزًا عن بقية العطور الأخرى، فيتميز مسك الورد الطائفي بقوامه الخفيف على الجلد والأقمشة، فهو ذو ملمس خفيف لا تشعر بوجوده على الجلد.
  • لا يترك مسك الورد أي بقع أو أثار مزعجة على الأقمشة، وذلك لأنه ذو قوام خفيف لا يترك لونا أو أثرًا على الأقمشة. 
  • يعطي مسك الورد الشعور بالراحة والهدوء في المنزل، لذلك إذا قمت بوضعه في الفواحة أو على الجلد أو على الأقمشة، فسيعطيك ملمسًا مميزًا، وشعورًا بالانتعاش والرقة والحب أيضًا ج، فالورد والعطر الموجود في مسك الورد الطائفي يجعله عطرًا ذو قيمة كبيرة.
  • يتمتع عطر مسك الورد المقدم من رياحين العود بالثبات والتمركز في الجو وعلى الجلد وفي الأقمشة لفترة طويلة من الزمن، لذلك، يمكنك اعتماد مسك الورد من رياحين العود في نشر الرائحة الجميلة و الفواحة لفترة طويلة، ويمكن وضعه على الجلد ومناطق النبض الأساسية للتمتع برائحة رقيقة فواحة تدوم طوال اليوم، ولا تختفي بسهولة أو بسرعة. 
  • يتميز مسك الورد بأنه عطر مناسب لمختلف الأنواع، فهو مناسب للذكور والإناث، وللإناث أكثر من الذكور، لما فيه من رائحة ورود ناعمة ورقيقة بشكل طاغٍ، ويمكن أيضًا للأطفال أن يتستخدموا مسك الورد، فهو آمن على بشرة الأطفال الحساسة، ولا يسبب الحساسية أو الالتهاب.
  • تم تصنيع عطر مسك الورد الطائفي في رياحين العود، ومقدم خصيصًا كتركيبة مميزة للعملاء لما فيها من تميز ورقي وفخامة في الرائحة والمظهر والشكل.
  • يمكنك اهداء عطر مسك الورد من رياحين العود لمن تحبه من الأقارب والأصدقاء والعائلة، فهو ذو سعر مناسب في متناول اليد، ويخضع لخصم  مميز 50% من رياحين العود ومستمر لفترة محدودة، وبكميات محدودة أيضًا.

مسك الورد

جودة عطر مسك الورد الطائفي 

يتميز عطر مسك الورد المقدم من رياحين العود بأنه عطر خفيف على البشرة، وذو ملمس ناعم، ويتمتع بالثبات والتمركز لفترات زمنية طويلة، ولا تزول رائحته بصعوبة، لذلك، نضمن لك في رياحين العود جودة عطر مسك الورد الطائفي، كما أن جميع مكونات تركيبة عطر مسك الورد أصلية 100% وتحتوي على مكونات طبيعية غير مضرة.

طريقة استخدام عطر مسك الورد الطائفي 

يمكنك وضع عطر مسك الورد في مختلف المناسبات المميزة لديك، فهو عطر خفيف وذو رائحة فخمة في الوقت ذاته.

يمكنك وضع عطر مسك الورد الطائفي في:

  • الأعياد 
  • الاحتفالات 
  • المراسم المختلفة 
  • الأفراح
  • في المنزل 

استخدم عطر مسك الورد الطائفي بالطريقة الصحيحة، وقم بوضعه في أماكن الجسم المناسبة للعطر، والتي تعمل على تثبيت العطر لفترة طويلة. هذه الأماكن تسمى بأماكن النبض، وهي أفضل الأماكن التي يمكنك وضع العطور بها.

ضع مسك الورد الطائفي على:

  • المعصمين 
  • المرفقين
  • الرقبة 
  • وراء الأذنين 
  • الركبة 
  • وراء الكعبين 

آراء العملاء في عطر مسك الورد الطائفي 

تعددت آراء العملاء في عطر مسك الورد الطائفي، فمنهم من أثنى على مكونات العطر المجموعة في تولة واحدة، ومنهم من كرر شراء العطر مرة أخرى وبكميات مختلفة، ومنهم من قام بإهداء العطر كهدية بسيطة وأعجب بها المستلم كثيرًا. انحصرت آراء العملاء بشكل واضح في جودة تكوين كل تلك المكونات مع بعضها في ربع تولة واحدة، وكيفية انتشار العطر في الجو ومدى ثباته وتمركزه على الجلد والأقمشة، مما جعل العديد من العملاء يكررون شراء عطر مسك الورد الطائفي من رياحين العود.

عن رياحين العود 

يعتبر موقع رياحين العود من أكبر المواقع السعودية انتشارًا في بيع منتجات العطور المختلفة، بداية من خشب العود، والمسك، ودهن العود، والعطور، مرورًا بصناديق العطور المختلفة التي تضم أكثر من تولة وعطر. 

تتميز رياحين العود بأن منتجاتها أصلية 100%، حيث تأتي من مصادر الدولة الأم دائمًا، كما أنها تحرص على تقديم المنتج بشكل مثالي لا يسوده عيوب أو أضرار، لتحقيق رضا العميل في الحصول على أفضل مصادر العطور والروائح الجميلة والفخمة. 

يتميز موقع رياحين العود بخصوماته المختلفة المستمرة على مدار العام، فتتعدد تلك الخصومات من حيث النسبة والأوقات، ولكن يظل الهدف الأساسي هو إرضاء العميل في الحصول على أفضل مصادر العطور والروائح المختلفة، وشراء العطور بأفضل سعر موجود في السوق.

يمكنك طلب عطر مسك الورد الطائفي حصريًا من رياحين العود من خلال الضغط هنا، وطلب الكمية التي تريدها من عطر مسك الورد الطائفي المميز من رياحين العود. الكمية محدودة، سارع في الطلب.

يمكنك تصفح المزيد من أنواع العطور وخشب العود ودهن العود والمسك من رياحين العود، ويمكنك أيضًا شراء مجموعة صناديق العطور المختلفة من رياحين العود بأسعار مثالية .

تمتع بصيف مليء بالروائح المفعمة بالحيوية والنشاط والفخامة في نفس الوقت مع رياحين العود. لأننا في رياحين العود نسعى لحصولك على فخامة التطيب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.