جميع المقالات, خشب العود

افضل عود مروكي اصلي حصرياً في متجر رياحين الفخامة

افضل عود مروكي اصلي حصرياً في متجر رياحين الفخامة

عود مروكي اصلي طبيعي 

يمثل العود المروكي الأندونيسي الطبيعي من أشهر أنواع العود الاندونيسي حيث تشتهر اندونيسيا بالعود المروكي الطبيعي الأصلي، فأول عود يتم استخراجه من تحت الأرض من جذور الشجرة، حيث يظهر العود الطبيعي والممتاز باللون الأسود ولكن هناك بعض الأماكن في الأسواق يقومون بدهن العود والغش فيه، ولكن يتميز العود الأصلي بوجود نقاط بنية اللون فيه والعود المغشوش المدهون لا يحتوي على هذه النقاط البنية، لذلك يمكنك التفرقة بينهما بكل سهولة، ولضمان الحصول على أفضل أنواع عود مروكي اصلي طبيعي يمكنك الحصول عليه من متجر رياحين الفخامة الإلكتروني المتخصص في توفير جميع أنواع العطور والعود ودهن العود بأفضل الروائح والأكثر مصداقية في الحصول على المنتج الأصلي وبكل سهولة.

 

أفضل أنواع عود مروكي اصلي

عود مروكي اصلي

الحصول على أفضل أنواع عود مروكي اصلي أمر غاية في السهولة حيث يمكنك ذلك من خلال طلبه من متجر رياحين الفخامة الإلكتروني الذي يوفر لك أفضل أنواع عود مروكي أصلي، حيث يظهر خشب العود المروكي كأحد أفضل أنواع خشب العود الاندونيسي و الأكثر شعبية، ومن أهم أنواع عود مروكي اصلي:

  • عود مروكي بيور طبيعي محسن: وهو من أفضل أنواع العود المروكي، يمكن استخدامه بشكل شخصي تدوم رائحته على الملابس لفترة طويلة.
  • عود مروكي فاخر: هو أحد أنواع عود مروكي يتسم بأنه قطع كسر كبيرة يمكن استخدامه وبشكل شخصي يتميز برائحته المميزة .
  • عود مروكي غابات: وهو من أفضل أنواع العود المروكي حيث يتميز بقطع الكسر المتوسطة ذات الرائحة النفاذة كما أنه يزيد على النار وأيضاً دخانه كثيف وقوي.
  • عود مروكي محسن: أحد أنواع عود مروكي، يتسم برائحته النفاذة من أكثر الأنواع طلباً في الأسواق، حيث يقدم متجر رياحين جميع الأنواع بأسعار وعروض تناسب جميع الأذواق والفئات متاح منه عود مروكي ملكي (محسن) للزواجات والمناسبات ومروكي سوبر محسن DR بالأوقية.
  • عود مروكي اصقون: يتسم برائحته المروكية الاصقونية الرائعة، تتميز قطع كسره بأنه نظيفة ورائحتها الجذابة متوفر منه عود مروكي آصقون سوبر مرتفع طبيعي ودقة مروكي آصقون سبيشل أوقية 30 جرام / عرض مميز.
  • عود مروكي vip:  يتمثل هذا النوع من العود المروكي في أنه يقدم للأشخاص المهمين محبي رائحة العود، رائحته تشبه العود المروكي الفاخر، ولكنه يختلف عنه في أن قطعه عبارة عن قطع كسر صغيرة.

اقرأ المزيد : الآن تجنب العود المغشوش: كيف تعرف دهن العود الاصلي؟ بطريقة مضمونة 

مميزات عود مروكي اصلي

عود مروكي اصلي

  • يعتبر عود مروكي من أفضل أنواع العود وأكثرها ثباتاً.
  • يمثل اختيار مثالي للإستخدام في الحفلات والمناسبات الخاصة.
  • عند إستخدام جزء بسيط جداً من العود فإن رائحته النفاذة وثباته العالي تظهر بشكل كبير.
  • يعتبر منتج راقي وأنيق ومن أكثر الهدايا الرائعة التي يمكن تقديمها في المناسبات أو للإستخدام الشخصي.
  • تتسم برائحته الزكية التي تدوم لفترة طويلة على الملابس وفي المنزل.
  • ذات التأثير القوي طويل الأمد الذي يستمر في الأماكن الذي يوضع فيها لفترات طويلة.
  • متعدد الإستخدام حيث يمكن تعطير به المنازل والملابس والمفارش والأغطية والمجالس.
  • لا يسبب أضرار أو آثار سلبية على العين أو ضيق التنفس أو الكحة عند استنشاقه، حيث يناسب الأفراد الذين يعانون من حساسية ضد الروائح النفاذة فلا يسبب لهم أي آثار سلبية.

اقرأ المزيد : دهن عود براشين أجود أنواع العود الطبيعي من متجر رياحين الفخامة

وصف رائحة عود مروكي اصلي

يتميز عود مروكي اصلي برائحته الذكية النفاذة الثابتة التي تدوم لفترة زمنية طويلة حيث أنه يمثل أفضل أنواع العود الموروكي الطبيعي، يسمى العود المروكي عند بعض التجار في الخليج بالعود الكمبودي وذلك يظهر جودته العالية ورائحته الفائقة، كما أنه يسمي بعود مروكي طبيعي دبل سوبر ويسمى أيضاً عود أصقون وعود ارياني.

 

طريقة إستخدام عود مروكي اصلي

عود مروكي اصلي

يسهل استخدام عود مروكي أصلي في المنزل وفي أماكن أخرى مختلفة، حيث يفضل استخدامه العديد من الأشخاص نظراً لرائحته الرائعة المميزة، كما أنها غير تقليدية ومختلفة عن غيرها من أنواع العود الأخرى، لذلك يسهل عليك متجر رياحين الفخامة الإلكتروني أن تحصل على الكمية التي ترغب فيها من عود مروكي اصلي والقيام بتبخير بها المنزل والملابس من خلال الخطوات التالية:

  • تقوم أولاً بتغيير الهواء في البيت من خلال فتح جميع النوافذ. 
  • التخلص من الغبار المتراكم على الأسطح حتى تظل الرائحة ثابتة في المكان لفترات طويلة.
  • تقوم بإحضار المبخرة وإشعال قطعة من الفحم فيها ووضع بها قطعة متوسطة الحجم من العود.
  • سوف تظهر الرائحة بشكل سريع في المنزل وتستطيع الاستمتاع بأفضل الروائح المميز لعود مروكي الأصلي.

اقرأ المزيد : تعرف على اجود انواع عطور دهن العود الطبيعي الاصلي

عيوب عود مروكي اصلي

عند حصولك على عود مروكي اصلي طبيعي من مصدر موثوق فيه وأكثر آماناً في الحصول على المنتج الاصلي غير المغشوش فإنك لا تتعرض لأي آثار سلبية أو جانبية من المنتج، ولا يمكن إظهار أي عيوب على المنتج عند إستخدامه، حيث أن تلك الأنواع المغشوشة ربما تعرض عينيك للإلتهابات أو تعرضك لحساسية الصدر وضيق التنفس، نظراً لأنها يخلط تكوينها بمواد أخرى مجهولة المصدر.

لذلك من الأنسب الحصول على عود مروكي الطبيعي الاصلي من متجر رياحين الفخامة المتخصص والأكثر براعة في توفير جميع منتجات العود ودهن العود الأصلية التي يمكنك إستخدامها بشكل آمن والإستمتاع بروائحها المميزة.

 

كيفية الحصول على عود مروكي اصلي

عود مروكي اصلي

يعتبر المصدر الأساسي للحصول على عود مروكي اصلي هى الدولة الأندونيسية حيث تمثل الدولة الفريدة التي يمكن من خلال إستخراج خشب عود مروكي اصلي، تقع في الجزء الشرقي للقارة الآسيوية المعروفة بإنتاجها للعود المروكي الطبيعي بجانب ذلك يعتبر أول عود يمكن استخراجه من أسفل الأرض ويصنع من جذور الشجرة.

حيث يقوم مصادر متجر رياحين باستيراد أخشاب عود المروكي من موطنه الأصلي وتصنيعه على يد متخصصين في مجال العود والعطور دون إضافات حتى يمكنك الحصول على المنتج اصلي برائحته المميزة النفاذة والثبات الذي يدوم لأطول فترة سواء في المنزل أو الملابس.

اقرأ المزيد : تعرف على مصدر بخور العود وأهم استخداماته وفوائده

طريقة تصنيع عود مروكي اصلي

يتم تصنيع عود مروكي اصلي بعد استخراجه من جذور الشجرة بأدوات مقننة وعلى أيدي متخصصين، حيث أنه يصنع من المادة الخام التي حصلنا عليها فقط دون إضافة إليه أي مواد أخرى وإلا يعتبر ذلك أنه منتج غير طبيعي، خاصة وأن العود الماروكي يمتاز بأنه أفضل أنواع العود الطبيعية.

 

بعض نصائح متجر رياحين الفخامة 

عود مروكي اصلي

  • للحصول على أقوى وأفضل رائحة يمكنك استخدام فواحه بجانب المبخرة تحتوي على زيت عطري لتناغم كلا الرائحتين وستحصلين حينها على رائحة فواحة تدوم لأيام.
  • عند اختيارك للفحم يفضل اختيار فحم طبيعي والابتعاد عن الفحم الصناعي.
  • يفضل بعد احتراق العود على الفحم عدم تقليب العود لكي يمتزج جيدًا.
  • للحصول على رائحة نفاذة قوية للغاية يمكنك وضع كمية قليلة من دهن العود على خشب العود.

اقرأ المزيد : أفضل أنواع البخور و العود 

أسعار عود مروكي اصلي

يتوفر عود المروكي بكميات قليلة نظراً لارتفاع سعره من المصادر الرئيسية، حيث أنه من العطور ذات الدرجة الأولى في سوق العود، وأيضاً بسبب كثرة الطلب على هذا النوع من العطور بشكل كبير في الأسواق، لذلك فهو متوفر دائماً بأسعار مرتفعة نسبياً مقارنة بغيره من أنواع العطور الأخرى.

 

أهم الأسئلة الشائعة ؟

كيف يمكنني الاستمتاع برائحة عود مروكي الجذابة لفترة طويلة ؟

للحصول على أقوى وأفضل رائحة نفاذة تظل ثابتة طوال الوقت، يمكنك وضع فواحه بجانب المبخرة تحتوي على زيت عطرى، وبالتالي سوف يمكنك الحصول على أفضل رائحة مميزة في المكان، كما أنك سوف تحصل من العود المروكي على دخان كثيف وقوى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.