دهن العود

أفضل أنواع دهن العود

أفضل أنواع دهن العود

أفضل أنواع دهن العود ,

يبحث محبو العطور والتطيب دائمًا عن أفضل أنواع دهن العود، وأجود أنواع دهن العود من حيث الرائحة والهامة والجودة، وغيرها من المقومات الأخرى مثل عملية المعالجة الخاصة بدهن العود، ومدى التعتيق، وكيفية استخراجه، والمناطق التي يأتي منها دهن العود. ونستعرض في هذه المقالة من رياحين العود أفضل أنواع دهن العود، وأفضل العروض المتوفرة هذه الفترة من رياحين العود لدهن العود الأصلي.

أجود أنواع دهن العود

يعد البحث عن نوع مميز من دهن العود مهمة صعبة، لأنك لا تبحث في نوع واحد فقط بين أنواع دهن العود، ولكن تقوم بالسؤال والبحث عن مختلف أنواع الدهن المختلف، ومختلف الأنواع الفرعية لدهن العود الواحد.

كما أنه يجب البحث عن النوع الجيد من دهن العود، حتى تتفادى الغش والاحتيال الذي تقوم به بعض المحلات في بيع عبوات دهن العود المختلفة.

وتنقسم أنواع دهن العود العامة إلى

  • دهن العود المعتق
  • دهن العود الكمبودي
  • دهن العود الملكي
  • دهن العود السوبر
  • دهن العود الأصلي
  • دهن العود المخلط
  • دهن العود الفيتنامي
  • دهن العود الهندي
  • دهن العود الاندونيسي

وهناك العديد من أنواع دهن العود الأخرى المختلفة الموجودة تحت كل قسم من هذه الأقسام، وتكون الفروق بينها موجودة فقط في درجة المعالجة، ودرجة التعتيق، وجودة الرائحة.

أفضل أنواع دهن العود في متجر رياحين العود

1- تركيبة المتابعين من رياحين العود

من أفضل أنواع دهن العود الموجودة في متجرنا هي تركيبة المتابعين، والتي قمنا بالشراكة مع متابعينا في إنتاجها وتحضيرها مباشرة، حسب رغبتهم في وضع بعض المكونات وأنواع دهن العود المختلفة. ما يميز هذه التركيبة أنها تجمع بين العديد من أنواع دهن العود، مثل دهن العود من جنبى تايلند، ودهن تراد الفاخر، ودهن لاوسي سويتي الفاخر، ودهن براشين الأسود.

في هذه التركيبة، سوف تحظى برائحة عطرية فواحة مميزة من مزيج أنواع دهن العود المختلفة، بالإضافة إلى أنها معتقة للغاية، ورائحتها تظل ثابتة على الجسد لفترة طويلة، كما أنها متوفرة الآن بسعر ولا أروع، بعد وضع الخصم عليها.

2- دهن العود تركيبة رحالة العود

ما يميز هذه التركيبة هو اسمها، والذي يعبر عن عدد مكوناتها الـ١٢ المختلفة من مشوار رياحين العود الذي استمر لمدة 23 سنة في البحث عن أفضل أنواع العود ومصادره. تتميز تركيبة رحالة العود بالعراقة والأصالة، وفخامة التطيب الحقيقية التي تمزج بين أنواع العود السويتية والفواحة والفاخرة.

3- دهن عود جنتابوري

من غابات تشنتابوري خصيصًا لك، دهن عود جنتابوري المميز والفريد من نوعه متوفر في رياحين العود وبخصم مثالي محدود الفترة. يتميز دهن عود جنتابوري بالرائحة القوية والفواحة، وثباته العالي على الجسم، كما أنه خفيف وبسيط الرائحة.

العروض المميزة من متجر رياحين العود

في رياحين العود، قمنا بوضع مجموعة من العروض المميزة الى منتجات دهن العود المختلفة، وغيرها من أنواع البخور والعود الخشب، وهذه العروض مستمرة من الآن وحتى ثلاث أيام قادمة. جميع عروضنا الحالية عبارة عن 50% خصم على جميع أنواع منتجات دهن العود، وخشب العود، والمعمول، والمسك، وغيرها من العروض المختلفة، كما أنه يتوفر لدينا عروض خاصة، تشمل منتجات محددة في متجرنا.

العروض الخاصة والمميزة من متجر رياحين العود

1- العرض المجنون، التركيبة الشتوية الثانية

بناء على طلب متابعينا المستمر في تركيبة شتوية ثانية من تركيبات رياحين العود، قمنا بصنع تركيبة دهن العود الشتوية الثانية، ووضعها من ضمن عروضنا المجنونة والمميزة في المتجر. وخصمنا على التركيبة الشتوية الثانية مميزة، فقد خفضنا السعر من 200 ريال إلى 99 ريال فقط، وهو عرض محدود لفترة محددة.

التركيبة الشتوية الثانية من أجمل تركيبات رياحين العود المميزة، وذلك لأنها مصنوعة من أجود أنواع دهن العود الأصلية 100%، بالإضافة إلى مزيج رائحة الورد والعنبر الهندي الطبيعي في العبوة، هذه التركيبة متوفر منها كمية محدودة فقط، والخصم ساري لمدة ثلاث أيام أيضًا.

2- العرض المجنون | تولة كاملة دهن العود المروكي 670 فقط

عرض دهن عود موروكي الجديد مختلف تمامًا عن بقية أنواع دهن العود المعروضة في تولة كاملة، لأن دهن العود الموروكي صافي 100% ذو رائحة قوية وأصلية معتقة، ويأتي مباشرة من غابات موروكي بأندونيسيا، ويعتبر دهن العود المروكي من أجود أنواع دهن العود المستخدمة بين دول الخليج العربي.

يمكنك طلب دهن العود الموروكي تولة كاملة، أو مقسم إلى 4 أرباع، ولكن هذا العرض الذهبي لا يمكن التغاضي عنه، وذلك لأنه عرض محدود المدة، وبسعر مميز للغاية متوفر لدينا فقط.

3- العرض المجنون السادس | صندوق الفخامة 6 أدهان متميزة

احظى بأفضل تجربة شراء لدهن العود من رياحين العود من خلال شرائك لصندوق الفخامة 6 أدهان عود نيزك وفاخرة، والتي تأتي في صندوق خشبي ملكي فاخر مميز للاهداء والاقتناء. يحتوي صندوق الفخامة على ٦ أنواع من دهن العود الفاخرة والمميزة، وكل ذلك بسعر رائع وفريد من نوعه.

يحتوي صندوق الفخامة على : 

  1. ربع تولة دهن عود براشين
  2. ربع تولة دهن عود كوشان
  3. ربع تولة دهن جنتابوري
  4. ربع تولة مسك التراشين
  5. ربع تولة ورد اسطنبولي
  6. ربع تولة دهن رحالة العود

لا تفوت فرصة امتلاك أفضل صندوق دهن العود الآن، ويمكن أن يكون أفضل هدية تقدمها لمن تحب، كل ذلك بسعر مناسب مقارنة بأنواع الدهن الموجودة بداخل الصندوق، والتي تعتبر من الأنواع النادرة والمميزة وغالية السعر.

كانت هذه بعض من العروض المميزة الموجودة في متجرين، يمكنكم زيارة موقعنا واكتشاف المزيد من العروض الأخرى المتعلقة بدهن العود، والحصول على أفضل أنواع دهن العود المميزة بأسعار وخصومات محدودة.

أهم الأسئلة الشائعة عن أفضل أنواع دهن العود

  • هل أنواع دهن العود الموجودة في رياحين العود مضمونة وأصلية ؟

جميع أنواع دهن العود والبخور الموجودة في متجر رياحين العود مضمونة وأصلية 100% وتم معالجتها وتقطيرها وتعتيقها باستخدام أفضل الطرق الحديثة والمضمونة.

  • كيفية شراء العروض الموجودة في رياحين العود ؟

يمكنك الشراء من مختلف العروض الموجودة في رياحين العود من خلال الضغط على العرض، ووضعه في عربة الشراء، ومن ثم اتمام عملية الشراء من خلال تحديد الموقع الذي تريد أن تستلم فيه المنتجات، ويمكنك إتمام عملية الدفع عن طريق الفيزا او الدفع النقدي.

  • إلى متى تستمر العروض الموجودة في متجر رياحين العود ؟

تستمر العروس الموجودة في متجر رياحين العود لمدة ثلاث أيام، وفي رياحين العود، نقوم بوضع العديد من الخصومات والعروض من فترة لأخرى، حتى نلبي رغبات العملاء في الحصول على أفضل أنواع دهن المعجون، وبالاسعار المناسبة.

  • ما الذي يمكنني شرائه من متجر رياحين العود ؟

في رياحين العود، يمكنك شراء مختلف منتجات العود والبخور والطيب المعروفة في الخليج العربي، ففي رياحين العود، نوفر خشب العود الأصلي المستخدم في البخور، ونوفر دهن العود بمختلف أنواعه وروائحه وخصائصه، ونوفر آيضًا نعملو البخور،وصناديق هدايا دهن العود المقدمة من رياحين العود لعملائنا خصيصًا، حتى يصبح متجر رياحين العود هو وجهتكم الرسمية في شراء البخور والعود لأنفسكم، أو عند اهدائه لمن تحبون.

في رياحين العود، نسعى لحصولك على فخامة التطيب، وبأفضل الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.