جميع المقالات, دهن العود

دهن عود براشين أجود أنواع العود الطبيعي من متجر رياحين الفخامة

تعرف على دهن عود براشين أجود أنواع العود الطبيعي من متجر رياحين الفخامة

وصف دهن عود براشين

يعتبر دهن عود براشين من أكثر أنواع الادهان المميزة وهو مصدر طلب العديد من محبي الروائح الجذابة المميزة، حيث يمكن الحصول عليه من غابات خشب العود محافظة براشين بوري التايلاندية شديدة السواد و الغنية بمادة الرازن والمعروفة بالنكهة البخورية الدخانية، كما أن نسبة نقائه عالية جداً تصل لـ100%،حيث يوفره متجر رياحين الفخامة الإلكتروني الرائد في بيع خشب العود والعود ودهن العود و المسك وجميع العطور الأصلية التي تمنحك التطيب بأفضل الروائح والأمان بالحصول على العطور الأصلية من مكان مضمون.

مميزات دهن عود براشين

  • أهم ما يميز دهن عود براشين أنه صافي ومركز، يتم تصنيعه بدون أي إضافات مما يجعله أفضل أنواع العطور.
  • يتسم برائحته ذات النكهة البخورية الغير تقليدية مميزة من بين أنواع العطور الأخرى ذات فوحان عالي ينتشر بشكل كبير في المكان.
  • يعتبر من أفضل أنواع العطور التي يمكن إستخدامها في الوقت الحاضر حيث تظل ثابتة لفترة طويلة على الجسم والملابس برائحتها العطرة الجذابة.
  • يعتبر دهن البراشين اختيار مميز لمحبي الذوق العالي والفخامة والتألق في المناسبات وايضاً آمن جداً للإستعمال اليومي.
  • يناسب استخدامه في أماكن عديدة وفي المناسبات المختلفة.
  • يمكن تقديمه كهدية فاخرة بفضل جودته العالية كما أنه مناسب لكل الأذواق.
  • يناسب استخدامه للرجال والنساء لذلك هو مصدر طلب العديد من الأشخاص.
  • يسهل الحصول عليه حيث أنه متوفر في متجر رياحين بجودة عالية.
  • تعتبر أرقى أنواع العطور التي يمكن استخدامها بشكل يومي والاستمتاع برائحتها المميزة الاكثر ثباتاً.
  • يتميز بسعره المناسب مقارنة بأنواع العطور الأخرى والتي تساعد العديد من الأشخاص على الحصول عليه.

اقرأ المزيد : تعرف على أفضل أنواع دهن العود التايلندي

وصف رائحة دهن عود براشين

تعرف على دهن عود براشين أجود أنواع العود الطبيعي من متجر رياحين الفخامة

تعتبر رائحة دهن عود براشين المميزة ذو الرائحة النفاذة الجذابة، حيث تظل ثابته على الجسم والملابس وفي المكان لفترة زمنية طويلة، كما أنه من أجود أنواع دهن العود الطبيعي، حيث انه مستخلص من غابات البراشين التايلاندية شديدة السواد ذات النكهة البخورية الدخانية.

 

مصدر دهن عود براشين

يمثل المصدر الأساسي للحصول على دهن العود براشين هو خشب العود من منطقة براشين بوري التايلاندية، كما أنه يتم تصنيعه بشكل أكثر دقة من قبل المتخصصين دون دخول في تصنيعه أي مكونات أخرى، مما يجعله من أفضل المنتجات الطبيعية 100% والأكثر آماناً على البشرة والجسم، فهو يتميز برائحته الذكية التي تتسم بالثبات العالي، كما أنه يدخل في صناعة العديد من المنتجات ويستعمل فيها مياه الورد الطائفي بدلاً من المياه العادية عند تقطيره مما ينجم عنه عود مميز ذات رائحة قوية.

 طريقة استخدام دهن عود براشين

يسهل استخدام دهن عود البراشين الطبيعي ذات الجودة والثبات العالية، لأنه أكثر أمانا على البشرة والجسم لمكوناته الطبيعية 100% ونقائه العالي يمكن استخدامه على البشرة مباشرة، حيث أنه عند تعطير الجسم به فإنه يظل ثابت لأطول فترة زمنية ممكنة، حيث نقوم بوضع كمية مناسب من دهن العود على راحة اليد مع التدليك بلطف في مناطق مختلفة من الجسم لتستمع برائحته المميزة، كما أنه يمكن تعطير الملابس به.

عيوب دهن عود براشين

يمثل دهن عود البراشين أحد أفضل المنتجات الطبيعية التي لا يمكن الإستغناء عنها، لذلك فإنه ليس له آثار سلبية ولا يعرض الجسم إلى أضرار تنتج عن استخدامه، ولكن يجب توخي الحذر من الحصول على المنتجات الغير أصلية من دهن العود والمصنعة من مواد مجهولة الهوية أو اضافة اليه مكونات أخرى بدون معرفة آثارها السلبية على الجسم من اماكن مجهولة المصدر، لذلك ينصح بضرورة الحصول على المنتج من مصدر موثوق فيه وأكثر آماناً وأن تستخدم المكون الأصلي من دهن العود براشين وتستمتع بمميزاته ومكوناته الطبيعية بنسبة 100%.

عند حصولك على دهن عود براشين كأحد أفضل أنواع دهن العود والعطور أو تقديمه كهدية ذات قيمة عالية يجب عليك الحصول عليه من مصدر موثوق فيه بحيث يكون أكثر آماناً في تقديم المنتج الأصلي، كما أنه متوفر في متجر رياحين الذي يقدم لكم افضل انواع العطور ذات جودة عالية.

لذلك إذا كنت تبحث عن الجودة العالية مع السعر المناسب فأنت في المتجر المثالي رياحين الفخامة لدهن العود والعطور يوفر لكم كل ما تحتاج أن تحصل عليه.

اقرأ المزيد: تعرف على دهن عود تراد الحطب وافضل منتجاته

كيفية الحصول على دهن عود براشين الاصلي

تعرف على دهن عود براشين أجود أنواع العود الطبيعي من متجر رياحين الفخامة

يرجع موطن استخراجه الأصلي من محافظة براشينبوري ( إحدى محافظات دولة تايلاند الـ75)، تتسم تلك المحافظة بأنها تحتوي على عدد كبير جداً من شجيرات العود التي يتم إستخراج ذلك الدهن منها، حيث نحصل على ذلك النوع من شجيرة كبيرة في المنطقة، يبعد موقع جبال محافظة براشينبوري التي نحصل منها على دهن العود عن العاصمة بانكوك مسافة 2.5 – 3 ساعة تقريباً.

كما يمكننا الحصول على دهن عود براشين في نوعين هما: العادي ، الحطب؛ ويوجد اختلاف بين النوعين حيث يمكننا الحصول على النوع العادي من خلال المصانع الحديثة، بينما النوع الثاني الحطب: فيتم الحصول عليه بالطريقة الكلاسيكية لذلك يعتبر النوع الثاني ” الحطب” هو الأفضل بالتأكيد مقارنة بالنوع الأول لطريقة تصنيعه المثالية التي تساعدك على الحصول على أفضل الروائح المميزة والثابتة لأطول فترة.

 

طريقة تصنيع دهن عود براشين

تعرف على دهن عود براشين أجود أنواع العود الطبيعي من متجر رياحين الفخامة

 

يتم تصنيع دهن عود براشين بالتقطير بعناية بالطرق التقليدية على يد متخصصين دون دمج معه أنواع أخرى أو مواد أخرى، لذلك فإن رائحته فواحه مركزة بشكل كبير لنحصل من خلاله على عطر عود طبيعي يبعث الارتياح في النفس وهدوء الأعصاب.

اقرأ المزيد: تعرف على مصدر بخور العود وأهم استخداماته وفوائده 

أسعار دهن عود براشين

يبحث الكثير من محبي العطور عن أفضل أسعار دهن عود براشين الأصلي، حيث يوفر متجر رياحين للعطور بأفضل الأسعار التي تناسب جميع الفئات المختلفة، وبالتالي يتسنى للكثيرين الحصول عليه والاستمتاع برائحته ومميزاته الرائعة.

وعادة ما تكون أسعار هذا النوع من دهن العود متوسطة بالمقارنة بغيرها من أنواع دهن العود الأخرى العالية الثمين مما يجعله مصدر طلب الكثيرين من مختلفة فئات المجتمع، كما أنه متوفر في متجر رياحين بأحجام مختلفة وبأسعار متنوعة ليسهل عليك الحصول على ما ترغب فيه واليك التالي :

  • لمعرفه سعر دهن عود براشين الفاخر اضغط هنا

  • لمعرفه سعر 5 تول دهن براشين الفاخر ( جملة ) اضغط هنا

  • لمعرفه سعر 10 تول دهن براشين الفاخر / جملة اضغط هنا

أهم الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني الحصول على دهن عود براشين الأصلي؟

يسهل الحصول على دهن عود براشين الأصلي من خلال متجر رياحين الإلكتروني للعطور المعروف بجودة منتجاته والمتخصص في توفير منتجات العود ودهن العود وخشب العود والبخور جملة، بالروائح المميزة ذات الجودة العالية لأنه يوفر المنتجات الأصلية ليسهل على محبي العطور التطيب بأجود أنواع العطور.

 

ما سبب تسمية دهن عود براشين بهذا الاسم؟

ترجع تسمية دهن عود براشين الى مكان استخراجه من محافظة براشين بوري التايلاندية، حيث نحصل على هذا النوع من العد في لونين مختلفين تحملها الرقيقة الواحدة في جهتيها بحيث يكون أبيض في ناحية والأسود في الناحية الأخرى، وعادة ما يتم وضع الجزء الأبيض من هذا النوع بإتجاه النار عند تبخيره حتى يسمح لنا بتبخير الدهن الموجود في الرقيقة لفترة أطول.

 

ماهى مسميات دهن عود براشين ؟

يطلق على دهن عود براشين العديد من المسميات منها ( السوبر والملكي والدبل سوبر والبريميوم) ويتم تسميه أسماء دهن العود على حسب المنطقة التي يتم استخراجه منها.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.